Green Tea X50 Low Calorie Chocolate Mousse
مدونتنا

موس الشوكولاتة بالشاي الأخضر X50 منخفض السعرات الحرارية

جرب هذه الوصفة اللذيذة والصحية لوصفة موس الشوكولاتة ذات السعرات الحرارية المنخفضة بالشاي الأخضر X50 حيث أن مذاقها رائع وسوف ترضي جميع رغباتك في الشوكولاتة. مثالي إذا كنت من محبي الحلويات وتحاول الوصول إلى أهدافك في إنقاص الوزن!

مكونات

85 جرام من الشوكولاتة الداكنة، مفرومة ناعماً بنسبة 70%
1x كيس شوكولاتة شاي أخضر X50
½ ملعقة صغيرة خلاصة الفانيليا
نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو
2 بياض بيضة
1 ملعقة كبيرة سكر ناعم ذهبي
50 جرامًا من الزبادي اليوناني كامل الدسم

طريقة

ضعي الشوكولاتة المقطعة في وعاء. اخلطي كيس الشوكولاتة X50 مع مسحوق الكاكاو وخلاصة الفانيليا مع ملعقتين كبيرتين من الماء البارد واسكبيه فوق الشوكولاتة. ثم ضع الوعاء في الميكروويف وقم بتسخينه على فترات 10 ثوانٍ حتى تذوب الشوكولاتة بالكامل.

قم الآن بتحريك ملعقتين كبيرتين من الماء المغلي إلى خليط الشوكولاتة واخفقهما حتى يصبح ناعمًا. يترك ليبرد قليلاً. اخفقي بياض البيض حتى يتحول إلى قمم ناعمة قبل خلطه مع السكر. فاز الزبادي واخلطه مع خليط الشوكولاتة المبردة.

أضيفي حوالي ثلث بياض البيض المخفوق إلى خليط الشوكولاتة باستخدام ملعقة معدنية، قبل إضافة باقي بياض البيض برفق حتى تمتزج المكونات بالتساوي. تأكدي من عدم المبالغة في خلط بياض البيض وإلا ستفقدين قوامه.

يُسكب المزيج في 4 أكواب صغيرة أو كؤوس نبيذ بدون جذع ويُبرد طوال الليل أو لبضع ساعات. يمكنك الاستمتاع بموس الشوكولاتة منخفض السعرات الحرارية هذا عندما تحتاج إلى حلوى خالية من الشعور بالذنب، حتى لو كنت قلقًا بشأن فقدان الوزن! تحقق من وصفاتنا الرائعة للشاي الأخضر X50 منخفضة السعرات الحرارية ووصفات فقدان الوزن من أجل الصحة والرفاهية اليوم.

سابق
فطائر البروتين بالشاي الأخضر والموز والشوكولاتة X50
التالي
فطائر البروتين بالشاي الأخضر والموز والشوكولاتة X50