5 Simple Daily Switches for Healthy Living
مدونتنا

5 مفاتيح يومية بسيطة لحياة صحية

تحقق من هذه التبديلات اليومية البسيطة التي ستساعدك في رحلتك إلى حياة صحية!

الحياة الصحية تدور حول اتخاذ الخيارات الصحيحة وتنفيذها في روتينك اليومي. في بعض الأحيان، كل ما يتعلق الأمر هو تغيير بسيط، وهو أسهل بكثير مما قد تعتقد. إنها عملية تذكير لنفسك بأن الحفاظ على الصحة هو أسلوب حياة، وليس مجرد مرحلة تمر بها قبل أسبوعين من موسم البيكيني. لذا، تحقق من هذه التبديلات الخمسة البسيطة التي يمكنك إجراؤها في روتينك اليومي، للمساعدة في تسهيل حصولك على صحة أفضل.

التبديل رقم 1: العصير/المشروبات السكرية مقابل الماء

يعد هذا المفتاح هو أسهل مفتاح يمكن تنفيذه في روتينك اليومي. بدلًا من طلب العصير عند الخروج لتناول الإفطار/الغداء/العشاء، التزم بالماء. إنها ليست فعالة من حيث التكلفة فحسب، بل تساعدك أيضًا على زيادة استهلاكك اليومي من الماء والابتعاد عن السكريات المخادعة الموجودة في العصائر والحليب المخفوق والقهوة والمشروبات الغازية. ستشعر بمزيد من الانتعاش والرطوبة والصحة، بالإضافة إلى أنه يزيل أي بقع على الأسنان أو الملابس التي يمكن أن تحدث أحيانًا عند شرب المشروبات المنكهة. إذا كنت تواجه صعوبة حقًا في تناول كوب من الماء البارد المنعش، فحاول طلب ماء الليمون أو إضافة بعض الليمون/النعناع بنفسك لإضافة القليل من النكهة - أو لماذا لا تضيف نكهة Green Tea X50 المفضلة لديك.

المفتاح رقم 2: صعود الدرج بدلاً من المصعد/السلم الكهربائي

ضع هذا المفتاح في الاعتبار عند التسوق أو الخروج أو حتى عند الخروج من محطة القطار. سيؤدي صعود الدرج إلى تنشيط الدورة الدموية وعمل العضلات، بالإضافة إلى أنه يتجنب أي حديث محرج في المصعد. في المرة القادمة التي تواجه فيها هذا الخيار، قم بالتبديل وشجع أصدقائك على فعل الشيء نفسه. وثق بي، كلما قمت بالتبديل أكثر، قل انتفاخك عندما تصل إلى القمة!

التبديل رقم 3: القمح البني/القمح الكامل للأبيض

ليست هناك حاجة لتجويع نفسك على أي شيء سوى الفول والدجاج الخالي من الدهون فقط للحفاظ على جسدك. إن إجراء تغييرات صغيرة في المنزل وفي متجر البقالة وعند تناول العشاء بالخارج يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا بمرور الوقت! تعتبر الحبوب البنية/الكاملة بديلاً رائعًا للحبوب البيضاء، بالإضافة إلى أنه يمكنك العثور عليها في أي مكان هذه الأيام. سواء أكان ذلك سوشي الأرز البني، أو خبز الحبوب الكاملة لساندويتش صب واي أو معكرونة الحبوب الكاملة في السباغيتي، فإن هذه المفاتيح سهلة للغاية وإذا سألتني، فإن مذاقها أفضل كثيرًا أيضًا!

المفتاح رقم 4: القهوة السوداء لللاتيه

لا حرج في أن تدلل نفسك بشرب لاتيه لذيذ مع الأصدقاء في صباح يوم السبت، ولكن خلال الأسبوع لا تحتاج دائمًا إلى رذاذ إضافي من الكراميل في لاتيه الفانيليا الخاص بك لتمضية يومك. إذا كنت تصر على تناول القهوة يوميًا لمنع اكتئاب منتصف النهار، فما عليك سوى التحول إلى القهوة السوداء بدلاً من ذلك. سيوفر لك المال والسعرات الحرارية، بالإضافة إلى أنني أضمن أن صانع القهوة سوف يعجبك بعشر مرات أكثر من سيدة "تريبل، فينتي، نصف حلوة، خالية من الدهون، كراميل ماكياتو"...

التبديل رقم 5: احزم وجبات الغداء بدلاً من تناول الطعام بالخارج

قد يكون من الصعب العثور على وجبة صحية أثناء استراحة الغداء في العمل، وأحيانًا تنجرف كثيرًا لدرجة أنك ببساطة لا تأكل على الإطلاق. وهذا له آثار ضارة للغاية على جسمك والتمثيل الغذائي، ويمكن إصلاحه بسهولة عن طريق تناول وجبة غداء مرزومة معك كل صباح. بهذه الطريقة يمكنك التخلص من أي أعذار وتتبع ما تضعه في فمك كل يوم. ستشعر بمزيد من الاسترخاء وسيكون لديك الوقت للجلوس والاستمتاع بوقت راحتك.

إن عيش حياة صحية لا يجب أن يكون أمرًا صعبًا، كل ما يتطلبه الأمر هو اتخاذ الخيارات الصحيحة عندما يتعلق الأمر بأنشطتك اليومية. تعتبر هذه المفاتيح الخمسة البسيطة طريقة مثالية للبدء، بالإضافة إلى أنه من السهل جدًا الحفاظ عليها، على عكس النظام الغذائي الصارم! حاول تنفيذ هذه التبديلات في روتينك اليومي لمدة أسبوع واحد فقط، وسوف تبدأ في الشعور ورؤية الفوائد. كل ما يتعلق الأمر حقًا هو إجراء تبديل واحد صغير!

سابق
عش حياة أطول باتباعك هذه العادات الصحية
التالي
X50 موكتيل الشاي الأخضر بالتوت