معلومات الشحن

تحتفظ شركة EVE LINE للتجارة العامة ذ.م.م بالموقع الإلكتروني https://www.x50lifestyle.ae ("الموقع"). من خلال تقديم طلب عبر هذا الموقع، فإنك توافق على ذلك
الشروط أدناه. يتم توفيرها للتأكد من أن كلا الطرفين على علم بها و
الاتفاق على هذا الترتيب للحماية المتبادلة وتحديد التوقعات بشأننا
خدمة.

الإمارات العربية المتحدة

تكاليف الشحن

  • شحن قياسي مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 130.00 درهمًا إماراتيًا
  • يتم فرض رسوم ثابتة على الطلبات بقيمة 130.00 درهمًا إماراتيًا أو أقل بقيمة 20.00 درهمًا إماراتيًا

تكاليف الشحن المذكورة أعلاه صالحة فقط داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت ترغب في تقديم طلب خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، يرجى الاتصال بنا على الرقم 043368466 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني sales@greenteax50.ae.

تتبع طلبك

بمجرد تعبئة طلبك وجاهز للإرسال، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات التتبع. يرجى الأخذ في الاعتبار أن رقم التتبع لن يصبح نشطًا حتى يتم التقاطه بنقرة واحدة.

وبدلاً من ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على https://www.x50lifestyle.ae لمعرفة حالة طلبك وتفاصيل الشحن.

1. عامة
رهنا بتوافر المخزون. نحن نحاول الحفاظ على أعداد دقيقة للمخزون لدينا
الموقع الإلكتروني ولكن من وقت لآخر قد يكون هناك تناقض في المخزون ولن نفعل ذلك
تكون قادرة على الوفاء بجميع العناصر الخاصة بك في وقت الشراء. في هذه الحالة، سوف نقوم بذلك
تلبية المنتجات المتاحة لك، والاتصال بك بشأن ما إذا كنت تريد ذلك
تفضل انتظار إعادة تخزين العنصر الذي تم طلبه مؤخرًا أو إذا كنت تفضل ذلك بالنسبة لنا
لمعالجة استرداد الأموال.

2. تكاليف الشحن
يتم احتساب تكاليف الشحن أثناء الخروج على أساس الوزن والأبعاد و
وجهة العناصر في الطلب. سيتم جمع الدفع للشحن
مع الشراء.
سيكون هذا السعر هو السعر النهائي لتكلفة الشحن للعميل.

3. المرتجعات
3.1 العودة بسبب تغيير الرأي
سوف تقبل شركة Eve Line General Trading LLC بكل سرور المرتجعات بسبب تغيير الرأي طالما
يتم استلام طلب الإرجاع من قبلنا خلال 7 أيام من استلام المنتج ويتم ذلك
تم إرجاعها إلينا في العبوة الأصلية، غير مستخدمة وفي حالة قابلة لإعادة البيع.
سيتم دفع رسوم إعادة الشحن على نفقة العملاء وستكون هناك حاجة لذلك
ترتيب الشحن الخاصة بهم.
بمجرد استلام المرتجعات وقبولها، ستتم معالجة المبالغ المستردة لتخزينها
الائتمان للشراء في المستقبل. وسوف نقوم بإعلامك بمجرد الانتهاء من ذلك
عبر الايميل.
ستقوم شركة (Eve Line General Trading LLC) برد قيمة البضائع التي تم إرجاعها ولكنها لن تفعل ذلك
استرداد قيمة أي شحن مدفوع.

3.2 إرجاع الضمان
سوف تحترم شركة Eve Line General Trading LLC بكل سرور أي مطالبات ضمان صالحة، بشرط أ
يتم تقديم المطالبة خلال 90 يومًا من استلام العناصر.
سيُطلب من العملاء دفع رسوم شحن الإرجاع مسبقًا، ولكننا سنفعل ذلك
تعويضك عند المطالبة بالضمان الناجح.
عند إرجاع العناصر الخاصة بمطالبة الضمان، يمكنك أن تتوقع قيام شركة Eve Line General Trading LLC بمعالجة مطالبة الضمان الخاصة بك في غضون 7 أيام.
بمجرد تأكيد المطالبة بالضمان، سوف تحصل على خيار:
(أ) رد الأموال إلى طريقة الدفع الخاصة بك
(ب) استرداد الأموال في رصيد المتجر
(ج) إرسال عنصر بديل إليك (إذا كان المخزون متاحًا)

4. شروط التسليم
4.1 وقت العبور محليًا
بشكل عام، تكون الشحنات المحلية في مرحلة العبور لمدة 2-3 أيام

4.2 وقت العبور دوليا
بشكل عام، تكون الطلبات التي يتم شحنها دوليًا في مرحلة النقل لمدة تتراوح من 4 إلى 22 يومًا. هذا
يختلف بشكل كبير اعتمادًا على شركة الشحن التي حددتها. نحن قادرون على العرض
تقدير أكثر تحديدًا عندما تختار شركة التوصيل الخاصة بك عند الدفع.

4.3 وقت الإرسال
يتم إرسال الطلبات عادةً خلال يوم عمل واحد من دفع الطلب
يعمل مستودعنا من الاثنين إلى الجمعة خلال ساعات العمل القياسية، باستثناء أيام العطل الوطنية حيث سيتم إغلاق المستودع. في هذه
في بعض الحالات، نتخذ الخطوات اللازمة لضمان تقليل تأخير الشحن إلى الحد الأدنى.

4.4 تغيير عنوان التسليم
لتغيير طلبات عنوان التسليم، يمكننا تغيير العنوان في
في أي وقت قبل إرسال الطلب.

4.5 صندوق بريد للشحن
ستقوم شركة Eve Line General Trading LLC بالشحن إلى عناوين صناديق البريد باستخدام الخدمات البريدية فقط.
نحن غير قادرين على تقديم خدمات البريد السريع لهذه المواقع.

4.6 شحن العنوان العسكري
نحن قادرون على الشحن إلى العناوين العسكرية باستخدام USPS. نحن غير قادرين على العرض
هذه الخدمة باستخدام خدمات البريد السريع.

4.7 العناصر غير المتوفرة في المخزون
إذا كان أحد العناصر غير متوفر في المخزون، فسنقوم بإلغاء واسترداد العناصر غير المتوفرة في المخزون و
إرسال بقية الطلب.

4.8 تجاوز وقت التسليم
إذا تجاوز وقت التسليم الوقت المتوقع، يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من ذلك
يمكن إجراء تحقيق

5. تتبع الإخطارات
عند الإرسال، سيحصل العملاء على رابط تتبع من خلاله
قادرون على متابعة التقدم المحرز في شحنتهم بناءً على آخر التحديثات التي تم إجراؤها
متاح من قبل مزود الشحن.

6. الطرود المتضررة أثناء النقل
إذا وجدت أن الطرد تالف أثناء النقل، فيرجى رفض الطرد إن أمكن
الطرود من البريد السريع وتواصل مع خدمة العملاء لدينا. إذا
تم تسليم الطرود دون حضورك، يرجى الاتصال بالعميل
الخدمة مع الخطوات التالية.

7. الرسوم والضرائب
7.1 ضريبة المبيعات
لقد تم بالفعل تطبيق ضريبة المبيعات على سعر البضاعة كما هو معروض على
موقع إلكتروني

7.2 رسوم الاستيراد والضرائب
قد تكون رسوم الاستيراد والضرائب على الشحنات الدولية عرضة للدفع
عند الوصول إلى بلد المقصد. ويختلف هذا حسب البلد، وتشجعك شركة Eve Line General Trading LLC على أن تكون على دراية بهذه التكاليف المحتملة قبل تقديم الطلب
معنا.
إذا رفضت دفع الرسوم والضرائب عند الوصول إلى وجهتك
في البلد، سيتم إرجاع البضائع إلى شركة Eve Line General Trading LLC لدى العملاء
المصاريف، وسيحصل العميل على استرداد لقيمة البضائع المدفوعة،
ناقص تكلفة إعادة الشحن. تكلفة الشحن الأولي لن
يتم ردها.

8. الإلغاءات
إذا غيرت رأيك قبل أن تتلقى طلبك، فنحن قادرون على ذلك
قبول الإلغاءات في أي وقت قبل إرسال الطلب. إذا كان
طلب
لقد تم إرساله بالفعل، يرجى الرجوع إلى سياسة استرداد الأموال لدينا.

9. التأمين
يتم التأمين على الطرود ضد الخسارة والأضرار التي تصل إلى القيمة كما هو مذكور من قبل
ساعي.

9.1 عملية الطرود التالفة أثناء النقل
سنقوم بمعالجة استرداد الأموال أو الاستبدال بمجرد انتهاء خدمة البريد السريع
تحقيقاتهم في المطالبة.

9.2 عملية الطرود المفقودة أثناء العبور
سنقوم بمعالجة استرداد الأموال أو الاستبدال بمجرد قيام شركة البريد بإجراء ذلك
التحقيق واعتبر الطرود المفقودة.

10. خدمة العملاء
لجميع استفسارات خدمة العملاء، يرجى تقديم استفسار على
https://x50lifestyle.ae/pages/contact-us