How to keep your face as fit as your bod
مدونتنا

كيفية الحفاظ على وجهك لائقا مثل جسمك

قناع الوجه العضوي الذي أنت على وشك أن تصبح مهووسًا به!

هل أنت متعب، بعد التمرين أم مجرد يوم أحد للرعاية الذاتية؟ إليك كيفية الحصول على بشرة متوهجة عندما تقوم بالجري فارغًا

يبدو أن الجميع وكلابهم يتحدثون كثيرًا عن الرعاية الذاتية هذه الأيام (حسنًا، ربما ليس الكلاب)، ولكن كما اتضح، هناك سبب لكل هذه الضجة. على ما يبدو، عندما يتعلق الأمر بالرعاية الذاتية، فإن القليل منه يمكن أن يقطع شوطا طويلا.

في الواقع، تظهر الأبحاث أن قضاء القليل من الوقت في تدليل نفسك لا يمنحك استراحة من الضغوطات في حياتك فحسب، بل يمكن أن يجعلك أكثر إنتاجية ويمكن أن يزيد من احترامك لذاتك. لكن الرعاية الذاتية لا تعني بالضرورة قضاء عطلة نهاية الأسبوع في منتجع صحي مثير، أو قضاء فترة ما بعد الظهر في ساونا بالأشعة تحت الحمراء (من لديه الوقت لذلك؟)، يمكن أن تستغرق حرفيًا 20 دقيقة مع قناع الوجه المفرط وقائمة التشغيل المفضلة لديك.

إليك كيف يمكن لمجموعة X50 Fit Face المساعدة:

بعد تجريب

بعد جلسة تمرين قاسية، يمكن أن تشعر بشرتك بالجفاف والخشونة خاصة إذا كنت تتدرب في الهواء الطلق أو في حمام السباحة. لاستعادة هذا التوهج الصحي المرن، جربي الوجه المناسب: القناع الورقي المرطب . هذا القناع المصنوع من القطن العضوي الخالي من المواد الضارة منقوع في المصل ويحتوي على مستخلص Goldenrod الذي يساعد في علاج الالتهابات ومستخلص نخالة الأرز للمساعدة في تفتيح بشرتك. يحتوي هذا القناع العملي أيضًا على مستخلص براعم البروكلي العضوي، وهو مصدر مضاد للأكسدة يسمى السلفورافان، والذي ينشط إنزيمات إزالة السموم الطبيعية في الجسم، فضلاً عن المساعدة في الحماية مرة أخرى من أضرار الأشعة فوق البنفسجية وشفاء الجلد الملتهب. السلفورافان هو في الأساس بطل خارق مضاد للأكسدة - فهو قوي وفعال (ويستحق فيلم Marvel خاصًا به، في رأينا!). لذا، بينما تقوم هذه المكونات بعملها، كل ما عليك فعله هو الجلوس والاسترخاء...

بعد يوم طويل

سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمولًا ساخنًا طوال اليوم أو كنت تكافح في العناصر، يمكن لبشرتك أن تحتاج إلى القليل من المساعدة لإعادة الشحن والتجديد. هذا هو المكان X50 Fit Face: القناع الورقي الحامي يأتي. قبل الخروج في المساء (أو فتح بعض وجبات خفيفة صحية وقم بتشغيل Disney +) خصص 20 دقيقة حتى يقوم هذا القناع بسحره. بالإضافة إلى مستخلص براعم البروكلي (واللاعب الرئيسي فيه السلفورافان)، فإن قناع القطن العضوي هذا مملوء بجوز الهند لإصلاح وترطيب بشرتك بالإضافة إلى القليل من مستخلص العنب للحصول على النعومة (نعم!).

له
لا، المتعة لا تقتصر على الفتيات. ال X50 Fit Face: القناع الورقي للمدافع تم تصميمه خصيصًا للرجال النشطين. إنه مثالي بعد جلسة رياضية ثقيلة أو بعد يوم طويل من المشي لمسافات طويلة. ما عليك سوى تخصيص 20 دقيقة لهذا القناع المتكامل لإنعاش بشرتك. سوف يترك وجهك يشعر بالنعومة والهدوء والانتعاش. بالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي على بارابين أو كبريتات، لذا فهو مثالي للبشرة الحساسة أيضًا.

هل تبحث عن المزيد من أفكار الرعاية الذاتية التي لا تكلف الأرض؟ فيما يلي خمس طرق لعلاج نفسك إذا كان لديك وقت قصير:

  • خصص 15 دقيقة كل صباح. خذ هذا الوقت للاستمتاع ب المجتهد، القهوة الصحية وكتاب. لا شاشات. لا عمل.
  • اتصل بصديق مختلف للدردشة كل أسبوع . اختر الأصدقاء الذين يجعلونك تشعر بالرضا تجاه نفسك ويهدفون إلى إبقاء المحادثة إيجابية (لا تشكو من كارين في الحسابات...).
  • احتفظ بمجلة الامتنان. أعلم أن الأمر يبدو مثل المدرسة الثانوية، لكن الأبحاث تظهر أن تدوين اليوميات يمكن أن يساعد في الواقع على تهدئتك قبل النوم وتقليل التوتر وتركيز عقلك على الأشياء التي تهمك حقًا.
  • تأكد من الحفاظ على رطوبتك. سوف تساعدك على النوم بشكل أفضل وتبدو أصغر سنا. بالملل من الماء؟ حاول إضافة العناصر الغذائية المعبأة X50 شاي أخضر للنكهة والطاقة.
  • امنح نفسك هدية عدم القيام بأي شيء. لا هاتف، لا الانحرافات. فقط خمس أو 10 دقائق بالخارج، مع التركيز على ما تراه وتسمعه وتشمه. اليقظة الذهنية هي عمل قوي يمكن أن يمنح عقلك بعض السلام والهدوء. ويمكننا جميعًا أن نفعل القليل من ذلك أحيانًا!
سابق
X50 موكتيل الشاي الأخضر بالتوت