Live a longer life by following these healthy habits
مدونتنا

عش حياة أطول باتباعك هذه العادات الصحية

من خلال تغيير نمط حياتك لجعله أكثر استدامة، يمكنك الاستمتاع بحياة أطول وأكثر صحة. بدلاً من البدء بأنظمة غذائية مبتذلة لإنقاص الوزن وتحسين صحتك، ثم العودة إلى العادات الغذائية السيئة، باتباع هذه العادات البسيطة والصحية يمكنك تغيير نمط حياتك إلى الأفضل بشكل دائم!

اجعل النظام الغذائي والنشاط دائمًا أولوية

لا تفوت وجبات الطعام أو تتناول أي شيء سريعًا إذا كان ذو قيمة غذائية منخفضة، وابذل جهدًا إما لشراء أو إعداد وجبات صحية، وسوف تجني الفوائد بمستويات طاقة أعلى ومشاكل صحية أقل. ومن المهم أيضًا تناول نظام غذائي متوازن، منخفض السكريات والدهون المشبعة. بينما يجب عليك الحد من الأطعمة المصنعة، إذا كان هناك شيء تستمتع بتناوله حقًا، فلا تقم بإزالته تمامًا من نظامك الغذائي. إذا قمت بذلك، فسوف تتعرض لخطر الإفراط في تناوله في لحظة الضعف.

البقاء نشطًا أمر حيوي للصحة والرفاهية. اختر الأنشطة التي تستمتع بها والتي ستستمر في القيام بها على المدى الطويل، بدلًا من إهدار المال في الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية والقيام بنظام لياقة بدنية مكثف لبضعة أسابيع ثم التوقف عن ذلك لأنه كان مرهقًا للغاية أو يستغرق الكثير من وقتك.

زيادة تناول الخضار الخاص بك

معظمنا لا يتناول الكمية اليومية الموصى بها من الخضار ويفتقد الفيتامينات والمعادن الأساسية. إذا كنت لا تحب تناول الخضار حقًا، فحاول إضافة عصائر الخضار الطازجة إلى نظامك الغذائي أو العصائر الخضراء.

تناول المكسرات بشكل يومي

على الرغم من أنه لا يجب عليك تناول أكياس المكسرات، فإن تناول حفنة منها كل يوم يقدم العديد من الفوائد الصحية، مثل صحة القلب بشكل أفضل. من الجيد أيضًا تناول المكسرات كوجبة خفيفة، لمنعك من الشعور بالجوع. تجنب المكسرات المحمصة في الفرن واختر مجموعة صحية أكثر.

أضف زيوت السمك إلى نظامك الغذائي

تمتلئ كبسولات زيت السمك بدهون أوميجا 3 القوية التي تقدم مجموعة واسعة من الفوائد الصحية التي تتراوح من خفض ضغط الدم إلى تحسين صحة الجلد وتقليل الالتهابات.

شرب الشاي الأخضر

الشاي الأخضر مليء بمضادات الأكسدة التي تحمي خلايا الجسم من أضرار الجذور الحرة، لذا فإن شربه بانتظام أمر حيوي للمساعدة في حمايتك من المرض. كما أنه حارق دهون حراري، مما يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وإزالة السموم من الجسم. إذا كنت لا تحب المذاق، ولكنك تريد الفوائد الصحية، فاشرب مشروبات الطاقة Green Tea X50 بدلاً من ذلك والتي تحتوي على محتوى من البوليفينول يصل إلى 20 كوبًا من الشاي الأخضر.

سابق
بودنغ الشاي الأخضر X50 بالتوت والفانيليا وجوز الهند وبذور الشيا
التالي
5 مفاتيح يومية بسيطة لحياة صحية